تم تكريم الرئيس التنفيذي لشركة رؤية الخبراء الاستشارية الدكتور باسم ظفر بجائزة Global Blockchain Visionary Award من قبل السيد جيمي نجوين المؤسس والرئيس التنفيذي لمنظمة BSV Blockchain، وذلك لإسهاماته في تطوير الرؤية الابتكارية للبلوكشين في العالم، وتحفيز الاستثمار المعرفي في التقنيات الناشئة في الجيل القادم من المبتكرين ورجال الأعمال خلال انعقاد المؤتمر العالمي للبلوكشين في دبي خلال الفترة من 24 وحتى 26 مايو.

حيث شارك في المؤتمر أكثر من ٧٠٠ خبير ومشارك من كافة أنحاء العالم؛ لمناقشة كيف ستغير تقنية البلوكشين العالم، بالإضافة إلى إطلاق العديد من المنتجات الابتكارية الجديدة أثناء المؤتمر.

كما تم اختيار الدكتور باسم ظفر ضمن المجلس الاستشاري العالمي BSV Blockchain، والذي يضم خبراء عالميين لتطوير تقنية البلوكشين.

ومن جانبه أبدى الدكتور باسم ظفر اهتمامه أثناء حديثه على المنصة في مؤتمر BSV Global Blockchain حول التطبيقات الابتكارية للبلوكشين التي تركز على الاستثمار في الجيل القادم من المبتكرين ورجال الأعمال قائلاً:

“إن المملكة العربية السعودية تعد نقطة جذب عالمية للتكنولوجيا، كونها تتميز بالريادة في مجال التقنيات الناشئة مثل تقنية Blockchain وغيرها من التقنيات، حيث إن تقنية البلوكشين تحتاج إلى العديد من المبدعين الذين يقفون وراءها؛ ليبتكروا ويبنوا التطبيقات والأدوات التي تساهم في إطلاق وتحقيق رؤية الإبداع في العالم، فالمبدعون يفكرون بشكل مستمر في حلول للمشكلات التي تواجههم وتواجه الآخرين، ودراستهم للتقنيات الناشئة مثل البلوكشين واستخدامها يساعدهم في رسم طريق أفضل للمستقبل.

لذا فإن دورنا يكمن في دعم وتمكين الجيل الجديد في المملكة من الحصول على التقنية وتطويرها والبدء فوراً في وضع حلول ابتكارية نغير بها العالم إلى الأفضل. “.

To top
This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.